القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر ماسنجر facebook messenger

تحميل ماسنجر الفيس بوك العربي للكمبيوتر رابط مباشر

Download Arabic Facebook Messenger Free For PC

تحميل برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر أصبح الان متاحا! حيث تتوفر نسخة من ماسنجر الفيس بوك مجانا Facebook Messenger برابط مباشر لنظام الويندوز، تنزيل الفيس بوك ماسنجر للحاسب آخر اصدار متوافق مع الويندوز لبرنامج الدردشة الشهير فيس بوك ماسنجر، يمنحك أفضل تطبيق محادثات فورية مع الأصدقاء وكذلك الاطلاع على أخر الأحداث والاشعارات والمناسبات من حسابات أصدقاءك على الفيس بوك، ويمكنك الآن القيام بالدردشة مع أصدقاء الفيس بوك من على سطح المكتب بطريقة مماثلة لبرنامج ماسنجر فيس بوك على الاجهزة المحمولة ولغيرها من وسائل تبادل الرسائل الفورية الشهيرة مثل الواتس اب و الفايبر و مسنجر هوتميل، ومؤخرا أصبح بامكانك ارسال رسالة صوتية وكذلك مكالمة صوت وصورة مع صديقك عبر مكالمات فيديو من مسنجر فيسبوك الجديد 2016، وكذلك يتيح لك برنامج ماسنجر الفيسبوك أيضا للمستخدمين الاطلاع على الرسائل الخاصة إلى جانب التحديثات الخاصة بالتنبهات، يمكنك تحميل ماسنجر الفيس بوك عربي للكمبيوتر من رابط التحميل باسفل المقال.

تنزيل فيس بوك ماسنجر على سطح المكتب

تنزيل ماسنجر فيس بوك المجاني مباشر لسطح الكمبيوتر يبقيك متصلا أثناء قيامك بتصفح الانترنت، أو تحميل افلام الفيديو، أو لعب لعبة، أو تأدية عملك. ويتيح لك مسنجر الفيسبوك استخدام الدردشة في الفيسبوك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى الفيسبوك، كما أنه يسمح لك بتجنب الجدران النارية المزعجة التي أقامتها الجامعات والمدارس وجهات العمل. لا تسمح بأن يتم قطع اتصالك مع أصدقاء الفيسبوك المهمين بغض النظر عن مكان وجودك. وعلاوة على ذلك يمكنك تصغير البرنامج إلى أيقونة صغيرة في لوحة النظام بحيث يمكن للآخرين فقط رؤيتك متواجدا على الفيسبوك إذا كنت تريد ذلك.

تثبيت برنامج ماسنجر الفيس بوك للكمبيوتر

تحميل ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر  لم يعد متوفرا من خلال الموقع الرسمي للفيسبوك لانظمة التشغيل اقدم من ويندوز 10 ، فهو لم يعد مدعوما ولا يتم تحديثه ولكن هناك نسخة قديمة من مسنجر الفيس بوك للكمبيوتر ، وقد قمنا في موقع العربي بتوفير نسخة من مسنجر الفيس بوك للكمبيوتر تعمل بشكل رائع على جميع الانظمة، وقمنا بتثبيت وتجربة ماسنجر فيس بوك على نظام ويندوز 7 وكذلك ويندوز 8 الخاص بنا، و ظهرت أول مشكلة لدينا عندما حاولنا تثبيت فيسبوك ماسنجر وتنبهنا إلى حقيقة أنه كان علينا تثبيت بيئة جافا ران تايم Java Run Time من أجل أن يعمل. لذا فقد قمنا بذلك ثم حاولنا تشغيل الفيسبوك ماسنجر مرة أخرى. أحببنا ما رأيناه. فهو يشبه في الأسلوب موقع الفيسبوك تماما، حيث يقوم بعرض قائمة الأصدقاء المتاحين مع تحديث لأحدث حالة تحت كل اسم من أسمائهم. كذلك فقد ظهرت رموز الرسائل والتنبيهات المألوفة في الأعلى، وبشكل عام فإننا نعتقد أن الفيسبوك ماسنجر للكمبيوتر ينقصه القليل مما هو مرغوب فيه.
ونحن نحث المستخدمين على ترقية الويندوز لديهم لنظام ويندوز 10 وتجربة النسخة الرسمية من ماسنجر الفيس بوك ،ويتوفر ايضا نسخة رسمية من برنامج الفيس بوك لويندوز 10، وأخيرا فإن الفيسبوك ماسنجر القديم يستخدم جافا Javaبحيث يعمل على عدة أنظمة مختلفة عبر منصة واحدة، مما يسمح لمعظم أنظمة التشغيل باستخدام البرنامج بسهولة.

عمل حساب فيس بوك جديد Facebook تسجيل الدخول

سابقا للدخول الى موقع الفيس بوك من الكمبيوتر كان يجب عليك الدخول الى الصفحة الرئيسية للفيس بوك عبر المتصفح وتسجيل الدخول، ولكن مع تحميل وتثبيت برنامج فيس بوك على الكمبيوتر لن تحتاج لذلك فما عليك سوى ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك على موقع الفيس بوك، فاذا كنت تملك حساب على الفيس بوك قم بادخال اسم المستخدم او البريد الالكتروني او الايميل وادخل كلمة المرور او السر لتدخل على حسابك، واذا كنت لا تمتلك حساب مسبق على فيس بوك يمكنك عمل ايميل فيس بوك جديد أو انشاء حساب فيس بوك جديد من هنا: عمل حساب فيس بوك جديد Facebook New Account.

مكالمات فيديو على ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر Video Call

أضافت الفيسبوك مؤخرا ميزة مكالمات الفيديو لمسنجر الفيس بوك الشهير Facebook Messenger، وميزة مكالمات فيديو Video Call هي ميزة جديدة أضيفت بعد إطلاق ميزة المكالمات الصوتية Sound Call منذ عدة أشهر، فمع الميزة الجديدة المنتظرة أصبح بامكانك الآن ان تتحدث مع صديقك عبر دردشة فيسبوك مسنجر صوت وصورة او مايعرف بالمحادثة الفيديو وبوضوح عالي وبجودة ممتازة، وميزة الاتصال المرئي سهلة الاستخدام فلكي تتحادث مع أحد الاصدقاء بالفيديو كل ماعليك هو القيام بالضغط على زر الكاميرا الموجود في أعلى المحادثة على اليمين، ومن ثم على الصديق القبول بالمحادثة عبر الفيديو.

تحسينات جديدة على ماسنجر الفيس بوك للكمبيوتر والجوال

  1. تحسين جودة الاتصال في المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على ماسنجر الفيس بوك.
  2. امكانية مشاركة الموقع الجغرافي GPS للمستخدم مع الاصدقاء سواء في دردشة او ارسال رسالة.
  3. اضافة العديد من الرموز التعبيرية Emoji والملصقات Stickers الى متجر الستيكرات الخاص بماسنجر فيسبوك وبخاصة العربية منها مثل رسوم فريج التي تم اطلاقها في رمضان الماضي.
  4. امكانية الدخول الى برنامج ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر والاندرويد بدون وجود حساب على موقع الفيسبوك، وذلك عن طريق جلب الاصدقاء والاهل الذين لديهم برنامج ماسنجر فيسبوك والتحدث والتواصل معهم عبره مباشرة.
  5. امكانية ارسال صور متحركة على شكل جيف Gif للاصدقاء من خلال ماسنجر الفيس بوك للكمبيوتر وللموبايل المحمول.

تحميل الفيس بوك ماسنجر للموبايل
Facebook Messenger for Mobile

تحميل ماسنجر فيس بوك عربي للاندرويد اخر اصدار Facebook Messenger 2016
يتيح لك فيس بوك تحميل الماسنجر للمحمول أيضا، بالاضافة لامكانية المحادثة مع الاصدقاء من خلال سطح المكتب عبر البرنامج الموجود رابط تحميله باسفل المقال، هناك عدة نسخ من برنامج مسنجر فيسبوك متوفرة لجميع الاجهزة المحمولة كهواتف اندرويد وهاتف الايفون وهاتف البلاك بيري وكذلك الايباد، حيث يمكنكم تحميل ماسنجر فيس بوك للاندرويد من الزر الاخضر بالاسفل، وكما يمكنكم تحميل ماسنجر فيس بوك للايفون والايباد من الزر الرمادي بالاسفل، وأيضا يمكنكم تحميل ماسنجر فيس بوك للبلاك بيري من الزر الاسمر بالاسفل.

تحميل برنامج الفيس بوك للجوال او الموبايل

تحميل برنامج فيس بوك للجوال Facebook App apk للاندرويد رابط مباشر
يختلف برنامج الفيس بوك للجوال المحمول او الموبايل Facebook Application عن ماسنجر الفيس بوك للموبايل Facebbok Messenger، حيث يسمح لك الماسنجر بالدردشة والمحادثة الفورية و المشاركة وكذلك الاتصال الصوتي والمرئي في حال وجود الصديق اون لاين، أما برنامج الفيس بوك فيسمح لك ايضا بمشاركة المنشور والتعليق والاعجاب واضافة الاصدقاء وغيرها الكثير، ويتوفر عدة نسخ من برنامج الفيس بوك للجوال حسب نظام التشغيل على الهاتف المحمول، فهناك نسخة خاصة من برنامج الفيس بوك للاندرويد وايضا للايفون والايباد وكذلك للبلاك بيري، ويمكنكم تحميل برنامج الفيس بوك للجوال من الزر الازرق بالاسفل، وبالاضافة لذلك هناك نسخة خاصة من برنامج الفيس بوك تعرف ببرنامج فيس بوك الخفيف او فيس بوك لايت Facebook Lite وهي مخصصة لاصحاب الانترنت الضعيف او الاجهزة القديمة، ويمكنكم تحميل بنسخة فيس بوك لايت من الزر الاصفر بالاسفل.

صور من تنزيل ماسنجر الفيس بوك للكمبيوتر
Facebook Messenger for Computer


 تحميل ماسنجر فيس بوك عربي للكمبيوتر Download Facebook Messenger for Computer
تحميل ماسنجر فيس بوك عربي للكمبيوتر Download Facebook Messenger for Computer
 تحميل برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر الماسنجر للكمبيوتر Download Facebook Messenger for Computer
تحميل برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر الماسنجر للكمبيوتر Download Facebook Messenger for Computer

معلومات تحميل برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر ماسنجر الفيس بوك
Download Facebook Messenger for Computer PC


روابط التحميل:

تحميل برنامج فيس بوك عربي للكمبيوتر ماسنجر facebook messenger

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق