القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تنزيل واتس اب للايفون اخر اصدار Download Whatsapp مكالمات فيديو

تطبيق واتس اب للايفون WhatsApp لاجراء المكالمات الصوتية ومكالمات فيديو مجانية ومراسلة الاصدقاء عبر الدردشة النصية، وارسال الرسائل المجانية من اي مكان الى اي مكان، وسنوفر لكم رابط تحميل برنامج واتس اب للايفون مجاني مباشر من متجر ابل لاخر اصدار من واتس اب معتمد على اخر تحديث واتس اب للايفون، 
تجدون رابط تحميل الواتس اب للايفون في نهاية المقالة وهي نسخة متوافقه مع جميع اجهزة الايفون: ايفون 6، ايفون 5، ايفون 4، وغيرها من الاجهزة الحديثة، وقد اضاف واتس اب حديثا واتس اب ويب، واتس اب مكالمات، واتس اب مكالمات الفيديو واتس اب امان وتشفير وهي مميزات جديدة ورائعة في واتس اب وهي تعمل بشكل رائع مع نظام IOS على اجهزة الايفون.



واتس اب مكالمات الفيديو للايفون WhatsApp Video Call

وكما يمكنك ارسال الوسائط المتعدد كالصوت والصور والفيديو بشكل مجاني بدون اي مقابل مالي، تطبيق واتساب للايفون صغير الحجم ولا يستخدم الكثير من مساحة الذاكرة ، فائق السرعة، يمكن عمل محادثات جماعية، وبالاضافة لذلك يتيح لك برنامج واتس اب عربي معرفة وقت وصول الرسالة على موبايل الايفون للمُستَقبل، ولمعرفة كيفية تثبيت الواتس اب على الايباد يمكنكم زيارة المقال التالي: تحميل واتس اب على الايباد.

ما الجديد في واتس اب للايفون اخر اصدار التحديث الجديد

  1. مكالمات الفيديو : واخيار وصلت مكالمات الفيديو رسميا الى واتس اب، فاليوم اصبح واتس اب مكالمات الفيديو متوفرا للايفون بشكل رسمي على المتجر، حيث يمكنك اجراء مكالمات فيديو مجانية على الواتس اب ولكن بشرط وجود احدث اصدار من الواتس اب على الايفون المرسل والمستقبل.
    يجب تحديث الواتس اب لاخر اصدار حتى يتم تفعيل ميزة مكالمات الفيديو في الواتس للايفون
    يجب تحديث الواتس اب لاخر اصدار حتى يتم تفعيل ميزة مكالمات الفيديو في الواتس للايفون
  2. تشفير المحادثات: اضاف واتس اب حديثا في اخر اصدار للواتس اب للايفون ميزة الامان وهي تشفير جميع المحادثات بما فيها المكالمات سواء كانت صوت او فيديو او حتى نص لكي تصبح هناك صعوبة كبيرة في التجسس على واتس اب من خلال برامج الطرف التالت.
  3. الوان للخلفيات: اخيرا اضاف الواتس اب صور جديدة والوان ثابته متعددة ومتنوعه في اخر اصدار للواتس اب للايفون.
  4. واتس اب ويب: تستطيع الان الدخول الى واتس اب ويب ومحادثة الاصدقاء من خلال جهاز الكمبيوتر او الاب توب وهي بالدخول الى الاعدادات ثم واتس اب ويب.
  5. مكالمات مجانية: تم اضافة مكالمات واتس اب وهي ممتازة جدا وتعد من افضل مميزات واتس اب للايفون فهي ذات جودة عالية ووضوح جيد في نقل الصوت.
  6. اخفاء الظهور: تم اضافة ميزات عديدة في واتس اب اخفاء الظهور فتستطيع الان اخفاء ظهور الحالة فقط للاصدقاء واخفاء ظهور صحين الاستلام الازرق.

تنزيل واتس اب للايفون برابط مباشر من متجر ابل

يمنحك تحميل واتس اب للايفون تطبيقا من اكثر تطبيقات الاندرويد تحميلا وشهرة في عالم التواصل، حيث يعد برنامج واتساب للايفون من اكثر البرامج استخداما لاجهزة iOS، فمن خلال واتس اب تستطيع التواصل مع اصدقائك في اي وقت و في اي مكان وارسل رسائل مجانية، كما ويمكنك اجراء مكالمة مجانية مع صديقك، تتطلب منك الدردشة في الواتس اب اضافة رقم هاتف صديقك ومن ثم اجراء المكالمات مجانا و ارسال الرسائل مجانا، وكما يمنحك Whatsapp ارسال الصور و الصوت ومقاطع الفيديو، وتستطيع اضافة صورة وتغير الصورة للواتس اب، بعد تحميل WhatsApp Messenger iOS يمكنك القيام بمزامنة اصدقائك من اي حساب اخر، ان تحميل تطبيق واتساب للايفون سيضيف لك المتعة و التسلية وامكانية التواصل من اي مكان بالعالم وبشكل مجاني، كما ان برنامج الواتس اب يعتبر اكثر امان و يضمن لك الخصوصية والسرية التامة، تجدون رابط تحميل الواتس اب للايفون في نهاية المقال.

روابط التحميل:

تحميل برنامج واتس اب للايفون اخر اصدار WhatsApp iPhone مكالمات فيديو


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات