القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

طريقة تحميل لعبة كول اوف ديوتي 6 Call Of Duty 6: Modern Warfare 2 تحميل لعبة كول اوف ديوتي 6 Call Of Duty 6: Modern Warfare 2

لعبة كول اوف ديوتي6 Call Of Duty 6: Modern Warfare 2 هي الاصدار الثاني من سلسلة العاب Modern Warfare فهذه اللعبة هي من اكثر الالعاب انتشارا ومتعة على مستوى العالم حيث تمنح الالعاب شعور العيش في جو حقيقي من المعارك الضارية واجواء الحرب الحقيقية.

لعبة كول اوف ديوتي 6 تحسينات افضل جعلت اللعبة اكثر حماسا

لعبة كول اوف ديوتي 6 هي الاصدار الثاني واستكمال سلسة العاب كول اوف ديوتي مودرن وورفير، حيث ان هذه اللعبة تم اضافة الكثير من التحسينات والاضافات الرائعة، فاصبحت اللعبة اكثر جمالا وواقعية من خلال رسومات واقعية جدا، فصور المباني والشوارع والمقاتلين حقيقية بشكل كبير جدا.
تمتلك لعبة كول اوف ديوتي 6 مؤثرات بصرية حقيقية، حيث ان الدخان والنيران والمظهر العام من الاجواء والارض والعشب والمياه والثلوج كلها تشبه الحقيقة، كما وان المؤثرات الصوتية مثل اصوات اطلاق النيران والامطار والرعود والانفجارات والهلع كلها تبدو واقعية بشكل مبهر.
شخصيات لعبة كول اوف ديوتي 6 عند رؤيتهم سيشعر اللاعب وكانهم حقيقة، فهذا الاصدار فاق الروعة في وصف ادق المؤثرات والتفاصيل، كما وان اللعبة رائعة وسلسة في تحكمها، حيث لا تكاد تجد اي فجوة او مشاكل او بطئ في الاستجابة، كما ولا يوجد خلل في الاعدادت والتحكم.
توفر لعبة كول اوف ديوتي 6 عدة اعدادات لدقة الشاشة وكل واحد منها يناسب قدرات الكمبيوتر، كما ويمكن للاعب تخصيص ازرار التحكم واللعب بما يراه مناسبا، كما وان اللعبة لا تحتاج الى مواصفات ومتطلبات تشغيل عالية جدا لفتحها فاللعبة رائعة ومثير حيث تنقل اللاعب من الغرفة الى ميدان المعركة.
تمتلك لعبة كول اوف ديوتي 6 ذكاء اصطناعي متطور ومتقدم، حيث ان الاعداء يمتلكون القدرة على المناورة والتصرف في الميدان بشكل ذكي لذلك سيكون على الاعب وضع خطة هجوم ودفاع لهزيمة الاعداء والانتصار، كما وان اللعبة تنقل اللاعب من غرفته الى اجواء المعارك ليستشعر بالحماس والاثارة.

لعبة كول اوف ديوتي 6 افضل العاب الاكشن واجمل سيناريو للاحداث

تدور احداث لعبة كول اوف ديوتي 6 استكمالا لاحداث لعبة كول اوف ديوتي 4، حيث بعد خمس سنوات من القضاء على القائد الروسي المتمرد امران زاكاييف، يظهر له اتباع ومؤيدون في روسيا ويعتبرونه بانه كان شهيدا ومقاوما ثوريا وانه وقف في وجه اطماع الغرب الاوروبي واطماع امريكيا، فيظهر قائد جديد يدعى فلاديمير ماكاروف وهو الذراع الايمن لزاكاييف.
في لعبة كول اوف ديوتي 6 يجد اللاعب نفسه في الجيش الامريكي في مهمة في افغانستان لاعادة السيطرة عليها وطرد الروس منها، كما ويسيكون اللاعب في عدة ادوار مثل انه سيكون عميلا سريا من قبل قائد امريكي يدعى شيفرد، ثم تبدا المعركة بالاحتدام بعد قيام ماكروف بقتل الابرياء في مطار زاكاييف الدولى وارتكاب مجزرة بشعة، لتثور روسيا بعدها وتتهم امريكيا بانها وراء المجزرة.
سيناريو واحداث لعبة  كول اوف ديوتي 6 مشوقة جدا، حيث يقوم ماكاروف باكتشاف امر العميل ويقوم بقتله في المطار لتجد روسيا ان احد منفذين المجزرة هو امريكي قتل بيد الشرطة، كما وسيخوض اللاعب جميع انواع المهمات والمغامرات القتالية فتارة سيكون ضمن مجموعة متسللة الى ارض العدو، ومرة ستكون ضمن مجموعة من جنود يقاتلون على الجبهة، ومرة ستكون جنديا في الضفادع البشرية، ومرة ستكون في مهمات سرية وستخوض معارك في الغابات والمدن والبحار لمنع وصد الهجمات الارهابية.
تمتلك لعبة كول اوف ديوتي 6 جولات قتالية وجولات لمعارك ضارية، حيث تدخل القوات الروسية الى امريكيا وتدور المعارك في وسط المدن الامريكية، كما وسيكون على اللاعب مطاردة شخصيات تمتلك معلومات عن نشاطات ماكاروف وخططه، كما وستتعرض للخيانة من قبل القائد الامريكي شيفرد، فالعبة هي وصف وتوقعات للحرب العالمية الثالثة.
تمتاز لعبة كول اوف ديوتي 6 بامتلاكها مجوعة اسلحة متنوعة وشخصيات لاعبين محوررين مثل كابتن برايس وسوب وجوست، فهم الذين يقلبون سير وموازين المعركة، كما وتم ادخال ادوات قتالية ومعدات عسكرية مثل طائرات الاستطلاع التي يمكن اطلاق الصواريخ والتحكم بها، وكذلك ستجد الاعداء يمتلكون كلاب بوليسية تحاول مهاجمتك.

مميزات Call Of Duty 6: Modern Warfare 2

  1. لعبة مشوقة ومشهورة عالميا.
  2. تمتلك مؤثرات بصرية واقعية جدا.
  3. تمتلك مؤثرات صوتية حقيقية جدا.
  4. تجسيد حقيقى للشخصيات.
  5. تمتلك اصوات خلفية ومظاهر جذابة للاعب.
  6. تحتوى على مجموعة واسع من الاسلحة.
  7. سيناريو احداث مشوق جدا.
  8. يحتوى على معدات عسكرية جديدة.
  9. مراحل ومهمات مختلفة من اقتحام وتسلل وقنص وقصف واشتباكات.
  10. تحكم سلس للغاية وبدون اخطاء.
  11. تحسينات واضافات جديدة.

الخلاصة

لعبة كول اوف ديوتي 6 Call Of Duty 6: Modern Warfare 2 هي لعبة مكملة لسلسة العاب مودرن وورفير، حيث ان هذه اللعبة لها الكثير من المعجمين والمحبين على مستوى عالمي واسع، فالعبة تمتلك من اجواء الحروب والمعارك ما يثير حماس اللاعب، فهي تمتلك مؤثرات بصرية وصوتية حقيقية جدا، فاصوات الانفجارات واطلاق النار والشخصيات والامطار والرعود كلها واقعية، كما وتمتلك تجسيد رائع للشخصيات وسيناريو الاحداث مشوق جدا، كما ان تحكمها سهل وسلس، الان بامكانك المشاركة في الحرب العالمية الثالثة والعيش في اجوائها والتمتع باقوى المهمات والجولات الضارية من القتال.
Call Of Duty 6 Modern Warfare 2 Screenshot
  • الاصدار: Call Of Duty 6: Modern Warfare 2
  • المنتج: Activision
  • الترخيص: مجانا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات