القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل ماسنجر فيس بوك عربي للاندرويد احدث اصدار Facebook Messenger 2017

تحميل ماسنجر فيس بوك عربي للاندرويد رابط مباشر اخر تحديث

تحميل ماسنجر فيس بوك عربي للاندرويد : ماسنجر فيس بوك Facebook Messenger يعتبر من أشهر  برامج المحادثة والدردشة للموبايل المحمول للتواصل مع الاهل و الاصدقاء ، و هو تطبيق تواصل اجتماعي مع من تحب بشكل رائع و بكل سهولة ، برنامج الماسنجر انتاج شركة فيسبوك المشهورة في موقعها للتواصل الاجتماعي الأول عالميا Facebook ،و وهو مختلف عن تطبيق الفيس بوك حيث يتيح لك مسنجر فيس بوك ارسال رسائل نصية قصيرة وصور ومقاطع فيديو و روابط مواقع ورموز تعبيرية، وغيرها الكثير تمام كخاصية الدردشة الموجودة على متصفح الانترنت من خلال حساب الفيسبوك ،و يسمح لك ماسنجر الجديد بانشاء مجموعات  للمحادثة مع الاشخاص المفضلين لديك و سهولة التواصل معهم ،و يحتوي مسنجر الفيس بوك اخر اصدار على مكالمات فيديو مع الاصدقاء او مايعرف بالمحادثة المرئية بالصوت والصورة ، يمكنك ايضا ارسال رسائل صوتية  من تسجيلك انت لأصدقائك ،و نحن في موقع العربي للبرامج الموثوقة ننصح بـ تحميل ماسنجر فيس بوك عربي للاندرويد ماسنجر الفيس بوك الرائع لكي تتمتعوا باخر المزايا الرائعة والفريدة الموجودة الماسنجر من الرابط  اسفل المقالة .

تنزيل ماسنجر فيس بوك عربي للموبايل المحمول Facebook Messenger

يحتل ماسنجر فيس بوك المرتبة الأولى عالميا من حيث الانتشار والشهرة، حيث يستخدمه أكثر من مليار مستخدم حول العالم! وقد حقق هذه الشهرة لوفرة المزايا المسلية الموجودة بداخله كجلب الاصدقاء من الدردشة وارسال رسائل خاصة واستقبالها وقرائتها وكذلك انشاء محادثة جماعية لمجموعة من الأصدقاء، وأيضا ارسال الفيديو والصور والروابط والرموز والرسائل الصوتية، ويمكنك في الاصدار الحديث كلذلك ان تتصل باصدقائك وتتحدث معهم صوت وصورة فيديو من خلال مسنجر الفيس بوك بكل سهولة دون طلب اضافة او  دعوة او ماشابه فقط بضغطة زر! وهناك أيضا ميزة رائعة ومميزة وهي انك لست بحاجة لان تبقى شات مسنجر الفيسبوك مفتوحا لكي تتواصل مع صديقك بل يمكنك ان تتصفح الانترنت مثلا وتأتي لك اشعارات الدردشة على الواجهة لتنبهك، ويمتاز ماسنجر فيس بوك بانه يدعم اللغة العربية بشكل كامل وسريع في الارسال  والاستقبال ،و يحتوي على واجهة جذابة ،و سهل الاستخدام.

تحميل مسانجر فيس بوك عربي للاندرويد Facebook Messenger 2017
تحميل مسانجر فيس بوك عربي للاندرويد Facebook Messenger 2017

مزايا ماسنجر الفيس بوك عربي للسامسونج جالاكسي 

  1.  ليس فقط أصدقاء الفيسبوك: يمكنك مراسلة اصدقائك الموجودين في سجل الهاتف لديك واضافة  ارقامهم للمسنجر بسهولة.
  2. محادثات جماعية: انشيء مجموعة واضف اصدقائك المفضلين اليها وسمها ما شئت وعين لها صورة  مفضلة وابقهم في مكان واحد.
  3. الصور والصوت والفيديو: يمكنك ارسال اي شي تقريبا في مسنجر فيسبوك من صورة او رسالة صوتية او  مقطع فيديو ورؤية ان تم رؤيتها أيضا.
  4. المحادثة في المقدمة دوما: يمكنك فعل اي شي اثناء الدردشة على المسنجر كتصفح الانترنت واشعار  المحادثة سيصلك اينما كنت وفي مقدمة الشاشة.
  5. مكالمات مجانية: يمكنك الاتصال على اي صديق في اي مكان في العالم مجانا من خلال الواي فاي او حزمة  البيانات.
    تحميل فيس بوك عربي للاندرويد اخر اصدار Facebook Messenger 2017
    تحميل فيس بوك عربي للاندرويد اخر اصدار Facebook Messenger 2017
  6. رموز تعبيرية وستيكرات مميزة: تضيف المرح والمتعة للمحادثات مع الاصدقاء.
  7. مزايا رائعة جديدة: كميزة تحديد الموقع للاصدقاء والبحث في المجموعات ورؤية من الاصدقاء متواجد سواء  على الفيسبوك او المسنجر نفسه.
  8. متى تم قراءة الرسائل: يمكنك الان معرفة متى تم قراءة الرسائل المرسلة الى الاصدقاء.
  9. اعادة توجيه الرسائل والصور ومقاطع الفيديو: حيث يتيح لك المسنجر الان اعادة توجيه اي شي تقريبا  ترسله في محادثة ما الى اشخاص اخرين، حتى لو كانوا خارج المحادثة الجماعية مثلا.
  10. البحث عن الاصدقاء والمجموعات: يتيح لك الان مسنجر فيسبوك البحث عن صديق او مجموعة من  الواجهة الرئيسي للمحادثات، وكما يمكنك انشاء اختصار له لسهولة الوصول اليه مرة اخرى.

مسنجر فيسبوك يضيف ميزة نشر منشورات ملونة على الفيس بوك

اضافت شركة فيس بوك مؤخرا امكانية نشر بوستات او منشورات ذات خلفية ملونة على الفيس بوك، سواء  كان عبر موقع الفيس بوك على الانترنت او من خلال تطبيق الفيس بوك او حتى عبر ماسنجر الفيس بوك، حيث يمكنك من خلال كاميرا المسنجر الضغط على فلتر الخلفية Colored Background واختيار لون الخلفية التي  سظهر فيها المنشور، وهي ميزة جديدة تضفي مزيد من المرح والبهجة على المنشورات على الفيس بوك بطريقة مشابهة لعمل فلاتر سناب شات.

نشر منشورات ذات خلفية ملون على الفيس بوك - تنزيل ماسنجر فيس بوك للاندرويد
نشر منشورات ذات خلفية ملون على الفيس بوك – تنزيل ماسنجر فيس بوك للاندرويد

فيسات وفلاتر جديدة لكاميرا مسنجر الفيس بوك تشبه فلاتر سناب شات

في خطوة منافسة لميزة فلاتر سناب شات قامت فيس بوك مؤخرا باضافة فلاتر جديدة لمسنجر الفيس بوك، حيث يمكن للمستخدم عند اختيار التصوير عبر مسنجر فيس بوك ان يختار فلاتر الوجوه، وهو الذي يظهر على شكل وجه مبتسم اعلى الشاشة كما في الصورة بالاسفل:

فلاتر كاميرا ماسنجر فيس بوك عربي للاندرويد
فلاتر كاميرا ماسنجر فيس بوك عربي للاندرويد

فعند تفيعل خيار فلاتر كاميرا مسنجر الفيس بوك تظهر لنا قائمة من الفلاتر المخصصة للاقنعة والتأثيراتعلى الصور، وكما تظهر حالات او ايموجي معبرة عن الحالة او الشعور، وأخرى لتعبر عما تفعله الان وغيرها لتعبر  عن رغبتك في فعل شيء معين، وهي فلاتر وحالات جديدة تزيد من تفاعل المستخدم مع الاصدقاء وتضفي البهجة والسرور، وبمجر الضغط على فلتر ما يتم تطبيقه فورا على الصورة الملتقطة او الفيديو المسجل، وبالاضافة لذلك كله يمكنك كتابة ماتريده وتلوين النص المكتوب على الصور والفيديو.

فلاتر مسنجر فيسبوك تنافس فلاتر سناب شات Camera Filters on Facebook Messenger
فلاتر مسنجر فيسبوك تنافس فلاتر سناب شات Camera Filters on Facebook Messenger

طريقة تسجيل الدخول الى فيس بوك عربي Facebook Arabic

لتتواصل مع الاهل والاصدقاء على ماسنجر فيس بوك عربي للموبايل المحمول الاندرويد يجب ان يكون لديك  حساب فيس بوك عربي للدخول للماسنجر ، ومن ثم يمكنك عمل حساب فيس بوك جديد والدخول اليه عبر المسنجر، فاذا كنت لا تملك حساب قديم على الفيسبوك يمكنك تسجيل فيس بوك بسهولة سواء من خلال الكمبيوتر او من خلال الجوال، وقد قمنا مسبقا في موقع العربي للبرامج الموثوقة بشرح مبسط وسهل و بالصور والفيديو خطوات عمل ايميل فيس بوك جديد في الموضوع التالي: التسجيل في فيس بوك عربي Facebook.

تنزيل ماسنجر الفيس بوك Download Facebook Messenger 2017
تنزيل ماسنجر الفيس بوك Download Facebook Messenger 2017

روابط التحميل:

تحميل ماسنجر فيس بوك عربي للاندرويد احدث اصدار Facebook Messenger 2017
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شركة ركن الهدى افضل شركة نقل عفش بالمدينة حيث تقدم شركتنا افضل الخدمات المنزلية على مستوى المملكة من ناحية التميز والدقة حيث نتميز بالعمالة الماهرة المدربة على اعلى مستوى ننصحكم دائما بالتعامل معنا نحن لدينا الثقة والامانة والعمل الممتاز باكمل وجه
    للاتصال على ارقامنا التالية : 053188929


    أفضل شركة تنظيف عمائر بالمدينة


    شركة تنظيف عمائر بالمدينة


    تنظيف عمائر بالمدينة

    ردحذف

إرسال تعليق