القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحميل برنامج واتس اب بلس للاندرويد WhatsApp Plus اخر اصدار 2016 الجديد الازرق

تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار عربي للاندرويد 2016

تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق اخر اصدار للاندرويد Whatsapp plus ، بعد تحديث واتس اب بلس اخفاء الظهور واتس اب بلس الازرق الى نسخة 2.50 الجديد وهي تعتبر اخر تحديث لواتس اب بلس 2.16.259 مبنية على اخر اصدار من واتس اب الاصلي الجديد، الواتس اب بلس او الواتس اب الازرق في النسخة النهائية
المعدلة والتي تعمل ضد الحظر المفروض من شركة واتس اب وهي تحافظ على حسابك من الحظر من شركة الواتساب في اخر اصدار له من تعديل المطور ابو عرب لجميع هواتف الاندرويد، ويدعم الواتس اب بلس في اخر اصدار اخفاء الظهور او اخفاء الاتصال “متصل الان” لجميع المستخدمين والمجموعات، وتستطيع مشاهدة ظهور الاخرين، كذلك تتميز هذه النسخة بالكثير من المميزات التي لا تتواجد في واتس اب Whatsapp الاصلي الاخضر ويتميز واتس اب بلس بالكثير من التعديلات والاضافات والخيارات التي نحتاجها فعلا، فيتميز واتس اب بلس WhatsApp Plus الجديد بأصلاح العديد من المشاكل منها تاخر وصول الرسائل بعد اخفاء الظهور عن جهات اتصالك، وامكانية تغير ايقونة التطبيق وشكله وكتابة 200 حرف في الحالة ويدعم واتس اب ويب، تشفير البيانات، خلفيات جديدة كما في واتس اب الاصلي، واتس اب مكالمات فيديو.

اخفاء الظهور في الواتس اب بلس الجديد ضد الحظر :


مميزات اخفاء الظهور في واتس اب بلس 2016 الجديد الازرق
مميزات اخفاء الظهور في واتس اب بلس 2016 الجديد الازرق

  1. اخفاء اخر ظهور: اذا كنت تبحث عن واتس اب اخفاء الظهور فعليك بتحميل واتس اب بلس للاندرويد ، حيث ان ميزة اخفاء الظهور في الواتس اب بلس من افضل المميزات التي تتواجد في برنامج واتس اب بلسWhatsApp Plus فاذا قمنا بتفعيل هذا الخيار لن يتمكن احد من مشاهدتك متصل Online نهائيا وسوف يظهر له اخر ظهور بتاريخ … اخر ظهور لك قبل تفعيل اخفاء الظهور اي يمكنك التكلم عبر الواتس اب بدون اي مضايقه من احد او معرفة انك متصل.
  2. اخفاء الصح الثاني: لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك استلمت الرسالة واذا تم تفعيل هذا الخيار تستطيع استرجاع الرسائل التي قمت بحذفها ويجب عليك الغاء تفعيل هذا الخيار عند حذف المحادثات.
  3. اخفاء الصحين الزرقاء: اي لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك قرأت الرسالة ولكن في المقابل انت تعرف انه قرأ الرسائل ويظهر فقط لك الصحين الازرق.
  4. اخفاء جاري الكتابة: تستطيع كذلك في النسخة الجديدة واخر اصدار من واتس اب بلس اخفاء جاري الكتابة او typing عن الطرف الاخر من المحادثة.
  5. اخفاء جاري التسجيل: عند تسجيل مقطع صوتي في واتساب بلس يمكنك اخفاء رسالة جاري التسجيل عند الطرف الاخر.
  6. اخفاء اشارة التشغيل: اي لا يستطيع المرسل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي المرسل له في الواتس اب الازرق.
  7. زيادة حروف الحالة الى 150 حرف: تستطيع الان كتابة جمل طويلة جدا في الحالة الخاصه بك في الواتس اب الجديد.
  8. تشغيل رقمين واتس اب: تستطيع تشغيل نسختين واتس اب على جهاز واحد بدون روت عن طريق تنزيل واتس اب 1 و واتس اب 2.
  9. رؤية حالة الاشخاص بدون الدخول الى المحادثة: تستطيع رؤية حالة الاشخاص متصل او اخر ظهور له من الشاشة الرئيسية للـ واتس اب بلس.
  10. اعرف مين زار بروفايلك: تستطيع الان من خلال واتس اب بلس معرفة من زار بروفايلك لقراءة حالتك الشخصية، من خلال تفعيل خاصية رقم 2.5.
  11. تغيير لغة البرنامج: الان تستطيع تغيير لغة برنامج الواتس اب بلس عكس لغة جهاز الاندرويد الخاص بك، حيث يمكنك تحويل لغة برنامج واتس اب بلس الى اللغة العربية او الانجليزية وبالعكس.
  12. مكالمات فيديو مجانية: تم اضافة ميزة المكالمات الفيديو المجانية على الواتس اب بلس الجديد 2016.

تحديثات واتس اب بلس الجديد اخر اصدار 2.50

  1. التحديث لنسخة الماركت وهي 2.16.259
  2. يمكنك الان ارسال مقطع صوتي يصل حجمه الى 100 ميغا بدلا من 16 ميغا.
  3. امكانية التعديل على الصور قبل ارسالها.
  4. امكانية ارسال صور متحركة GIF في واتس اب بلس الجديد.
  5. الان تستطيع مشاركة الرسائل واعادة توجيهها الى عدة دردشات في الوقت نفسه.
  6. اضافة ميزة المنشن في المجموعات.
  7. يتيح لك الضوء الامامي التقاط صور السلفي في الظلام.
  8. امكانية الاجابة على رسالة محددة في اي دردشة ، اضغط مطولا على اي رسالة ثم انقر على ايقونة الرد في اعلى الشاشة (متوفرة في احدث اصدار من واتس اب بلس)
  9. الان يمكنك إنشاء رابط للمجموعة الخاصة بك على الواتس اب ودعوة اصدقائك الى المجموعة من خلال الرابط.
  10. إضافة خيار لتعطيل استقبال المكالمات من شخص معين، اي حظر شخص ما على الواتس اب بلس من الاتصال بك (من خلال >> معلومات المحادثة ثم الاشعارات المخصصة)
  11. اضافة خلفيات الدردشة على الواتس اب بلس لونها ثابت.
  12. الان يمكنك استخدام خصوصية مخصصة لكل محادثة (ادخل معلومات المحادثة ثم الخصوصية) واستخدام الخصوصية العامة معا.

تنزيل واتس اب بلس عربي الجديد للموبايل Whatsapp Plus

واتس اب بلس في النسخة النهائية والمعدلة من خلال المطور ابو عرب وقد تم اضافة خاصية نسخ المحادثات في حالة تحديث البرنامج الى نسخة احدث لكي لا تفقد المحادثات التي قمت بعملها وفي حالة عمل نسخة احتياطيه سوف تقوم بأسترجاع جميع الرسائل التي قمت بعملها من تاريخ عمل النسخة الاحتياطيه, ويعمل واتس اب بلس على اخر نسخة من واتساب الرسمي وهو الحل المناسب لرسالة تحديث واتساب “سيتوجب عليك تحديث هذا الاصدار من واتساب بعد 30 يوم. هل تريد التحديث الى الاصدار الاخير؟” كذلك تم حل العديد من المشاكل منها بعض المشاكل النسخ وتأخر وصول الرسائل الواتس اب وعدم وصولها في نفس الوقت كذلك التوقف الاجباري ويتم تفعيل الواتس اب بلس بكود SMS او عن طريق الاتصال المباشر.

طريقة تحميل اخر اصدار من برنامج واتس اب بلس 2016

بعد انتهاء التحميل قم بتنزيل برنامج واتس اب بلس كما في الواتس اب الاصلي لا يحتاج اي خطوات اضافية او روت فقط قم بحذف واتس اب الرسمي ثم تثبيت واتس اب بلس سوف يقوم بالتحقق من الرقم كما في الواتس اب الرسمي بعد ذلك استرجاع جميع الرسائل والمحادثات التي قمت بها و لكي تصل الى الاعدادات الجديدة الخاصة باخفاء ظهور واتس اب بلس قم بعمل التالي كما بالصور :

تحديث و تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار الجديد whatsapp plus new update
تحديث و تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 
الجديد whatsapp plus new update

روابط التحميل:

تحميل برنامج واتس اب بلس للاندرويد WhatsApp Plus اخر اصدار 2016 الجديد الازرق
تحميل برنامج واتس اب بلس للاندرويد WhatsApp Plus اخر اصدار 2016 الجديد الازرق
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات